جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس جامعة قناة السويس: نبحث 3 مذكرات مُقدمة من جامعات أمريكية للشراكة

محمد عبادي

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 10:59 ص

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تُرحب بالتعاون مع الجامعات الدولية والإقليمية، حيث تُعطى اتفاقيات التعاون شكل جديد وصقل للجامعات الجديدة .

جاء ذلك أثناء اجتماع رئيس الجامعة اليوم بأعضاء لجنة إدارة ملف جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

اقرأ أيضا| طالبة بجامعة القناة تحقق ذهبية القوى البدنية بكأس العالم بأمريكا

وأعطى الدكتور ناصر مندور تعليماته بتشكيل لجنة لدراسة مذكرات التعاون المُقدمة من ثلاث جامعات بالولايات المتحدة الأمريكية للتعاون مع جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية في مجال الصحة العامة وتبادل أساتذة، واستضافة الطلاب إلى جانب عقد أبحاث مشتركة مع استضافة الطلاب للدراسة في مجال الصيدلة والنواتج الطبيعية ومجال الكيمياء والميكروبيولوجي والكيمياء الصيدلية والنواتج الطبيعية.

 وأعلن الدكتور ناصر مندور تكليف الدكتور محمد عبد الهادي المدرس بكلية الزراعة للعمل منسقاً للأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية مشيراً إلى أن كافة الأنشطة الطلابية بالجامعة الأم متاحة لطلاب الجامعة الأهلية بجميع المجالات كما وجه رئيس الجامعة دعوه عامة لطلاب الجامعة الأهلية للمشاركة في فريق الكورال والمسرح والموسيقى .

وأشار "مندور" إلى تكليف الدكتورة إيمان عيادة مسئولاً لبوابة الشكاوى لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للرد على الشكاوى وبحثها مع الجهات المختصة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة